الأحد 28 ابريل 2024

أبرزهم نجلاء بدر.. إطلالات نجمان مهرجان الجونة السينمائي حديث «السوشيال ميديا»

نجلاء بدر

فن15-10-2021 | 13:29

ميرنا أديب

عقب افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الخامسة، مساء أمس تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور نجوم الفن بأكثر من ألفي عملية بحث، مبدين آرائهم في ملابس الحضور، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا.

وتعرّضت الفنانة نجلاء بدر لهجوم حاد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإطلالة الجريئة التي  خطفت بها الأنظار مرتديةً فستان باللون الأسود الجرئ المثير ، حيث تميز الفستان بجانب مكشوف من الصدر والبطن والساق، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها واتهامها بالعري والابتذال.

كما  توافد نجوم الفن إلى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ومنهم منة شلبى التى أطلت بفستان أبيض ، الفنانة شيرين رضا، ريهام عبد الغفور، وصبا مبارك.

كما حرص أيضا على الحضور عدد كبير من نجوم الفن هذا العام، يأتي على رأس النجمات: يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، سمية الخشاب، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، روجينا، ريهام عبدالغفور، ياسمين صبري، سوسن بدر، المخرجة إيناس الدغيدي، أمينة خليل، هنا شيحة، ريا آبي راشد، بسنت شوقي، نور، هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، مايان السيد.

ويمنح المهرجان جائزة "سينما من أجل الإنسانية" لفيلم يتهم  بالقضايا الإنسانية "نجمة الجونة، شهادة و20000 دولار أمريكي"، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa