الخميس 2 مايو 2024

عبارات الغزل تصاحب نسرين طافش في مهرجان الجونة السينمائي

نسرين طافش

فن15-10-2021 | 13:54

ميرنا أديب

تألقت الفنانة نسرين طافش، بإطلالتها في حفل الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، مما دفع جمهورها للتفاعل معها بردود فعل إيجابية من بينها: "نسرين كانت جرعة من الجمال والفخامة والسحر"، وآخر: "فخر سوريا متشكرين على الإطلالة والأناقة الرائعة نسرين".

 

وروجت "طافش" مؤخرًا بصورةلها بالروب قبل حضورها فعاليات حفل الجونة، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "صباح جميل من الجونة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وكان انتشال التميمى مدير مهرجان الجونة السينمائى علق على تصريحه عن الفنانة يسرا، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم فى الجونة.

وقال انتشال : "يسرا صديقتي من فترة طويلة، وانا أعتذر اعتذارا شديدا لأي إزعاج سببته لها ولم أقصد إزعاجها والقصد الأساسي أنها من أهم الفنانات لأكثر من جيل وفي كل الأحوال أعتبره خطأ، وقام بتقبيلها".

كما حرص أيضا على حضور الريدكاربت افتتاح مهرجان الجونة عدد كبير من نجوم الفن عذا العام، يأتي على رأس النجمات: يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، سمية الخشاب، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، روجينا، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، المخرجة إيناس الدغيدي، أمينة خليل، هنا شيحة، ريا آبي راشد، بسنت شوقي، نور، هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، ومايان السيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa