الجمعة 3 مايو 2024

باحتفالية فى دبي.. رئيس جامعة عين شمس يتسلم شهادة تصنيف QS

حتفال العالم بجامعة عين شمس

أخبار15-10-2021 | 15:01

أحمد رشدي

في احتفالية كبرى أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، أعلنت نتائج التصنيف العربي QS Arab Ranking 2022 ، حيث تسلم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب من آشون فرنانديز مدير منظمة QS بالشرق الأوسط ، شهادة حصول جامعة عين شمس على المرتبة الـ14 على مستوى العالم العربي في هذا التصنيف العالمي الهام متقدمة بذلك عن العام الماضي.

جاء ذلك بحضور 30 من رؤساء الجامعات العربية و أكثر من 150 من مسؤولي منظمة QS حول العالم و العديد من سفراء دول العالم لدى دولة الإمارات العربية الشقيقه و نخبة من مسؤولي التعليم العالي على مستوى العالم.

كما أقيمت إحتفالية كبرى للإحتفاء بحصول جامعة عين شمس على خمس نجوم من أصل خمسة في تقييم QS star Rating . و على هامش الاحتفالية عقدت عدداً من المناقشات العلمية panel discussion بمشاركة كل من أ.د. محمود المتيني و أ.د. عبد الفتاح سعود ، من بينها مناقشة حول الأبحاث التطبيقية و الدراسات البينية وطرح سيادتهما عددا من الآراء والمقترحات البارزة في هذا الصدد مع استعراض تجربة جامعة عين شمس الرائدة في هذا السياق.

Dr.Randa
Dr.Radwa