الخميس 2 مايو 2024

هدي الإدريسي: دوري في «إن كبر ابنك» من مسلسل «زي القمر» قريب جدا من شخصيتي (خاص)

هدي الادريسي

فن15-10-2021 | 14:20

هنادي محمود

تشارك الفنانة هدي الإدريسي، في حكاية "إن كبر إبنك" ضمن مسلسل "زي القمر"، بطولة الفنانة وفاء عامر، ومن إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه قريبا علي شاشة قناة "سي بي سي".

وكشفت هدي الإدريسي في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، أن حكاية "إن كبر إبنك" من مسلسل "زي القمر"، بتحكي عن الأم المطلقة وعندها ولد، وبعد سنين طويلة تقرر أن تتزوج فتفاجئ برفض من المجتمع. 


وقالت "الإدريسي" إنها تخوض حاليا تصوير حكاية "إن كبر إبنك" وتجسد فيه شخصية، صديقة الفنانة وفاء عامر والفنانة نرمين زعزع، وهي ونرمين أصدقاء داعمين ليها جدا، وكل شخصية لها وجهة نظر أخري، وهي مع أو ضد إن المرأة من حقها تتزوج أو لأ لو عندها أولاد.

وتابعت قائلة: الحقيقة إن الدور قريب جدا من شخصيتي، لأن أنا مع جدا إن المرأة من حقها أن تتجوز حتي لو عندها أولاد.

وكشفت هدي الإدريسي عن كواليس العمل، قائلة: بصراحة العمل مع أستاذة وفاء عامر أكثر من رائع، ونرمين زعزع صديقتي وحبيبتي من زمان، وبالرغم من ضغط التصوير والتعب إلا إن أجواء الكواليس كانت ممتعة،  طول الوقت بنهزر وحبين بعض، وكل واحدة عاوزة التانية تكون في أحسن صورة، من أجمل كواليس تصوير دخلتها حقيقي.

وأضافت، حابة أشكر جدا المنتجة مها سليم، حقيقي الإنتاج كان رائع جدا، وناس محترمة وكل حاجة كانت متوفرة وفي منتهي الذوق والرقي والشياكة.

واختتمت "الإدريسي" حديثها عن مخرج العمل الفنان معتز حسام، قائلة: هو من رشحني للمسلسل، أنا أشتغلت مع معتز حسام في أكثر من عمل والحقيقة الشغل معه بيكون مميز، وبصراحة أنا بكون مطمنة ومرتاحة في الشغل معه جدا.

حكاية "ان كبر ابنك" من مسلسل "زي القمر"، بطولة وفاء عامر، هدي الإدريسي، نرمين زعزع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف حسن صالح،  ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج مها سليم.

Dr.Randa
Dr.Radwa