الإثنين 13 مايو 2024

«حماقي» يشعل حماس الشباب بأغاني وطنية ويتألق بألبومه الجديد (صور)

حماقي

فن15-10-2021 | 15:21

رضوى سمير

احتفل الفنان محمد حماقي بإصدار أحدث ألبوماته "يا فاتني"، وذلك من خلال إحياءه لحفل ضخم بالجامعة البريطانية بالأمس، بحضور عدد كبير من جماهيره ومحبيه من مختلف الأعمار.

وقد صعد حماقي علي خشبة المسرح وافتتح الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا"، وشهد تفاعل كبير من الجمهور، وقدم حماقي عدد من أغاني ألبومه"يا فاتني" تلبية لرغبات الجمهور، منها أغنية "لوهتسيب"، و"تك"، و" طالع موضة"، و"عرض مستمر"، و"مش قادر انسى"، و"قالوا عنك".

كما قدم عددًا آخر من أغانيه منها "أجمل يوم"،" أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، " ناويها"، " ليه بيلموني "،"يا ستار".

وقام حماقي باهداء أغنيتي "أم الدنيا"، و"قادرين نعملها" لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر.

وخلال الحفل تم تكريم د.حنان السعداوي بإدارة الجامعة البريطانية لحماقي لإهتمامه وإبداعاته في مجال الموسيقى والأغنية في التصدي للاسفاف . 

والجدير بالذكر أن طرح الفنان محمد حماقي أمس، أغنيه جديدة أعتبارها هدية ألبوم "يا فاتني"، والتي تحمل عنوان "نادانا"، وتقترب الأغنية من نصف مليون مشاهدة، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب.
وشارك حماقي صورة البوستر الرسمي لأغنية "نادانا"، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "استنوا أغنية نادانا، أول هدية من ألبوم يا فاتني.. بكرة الساعة 5 علي يوتيوب وكل منصات الموسيقي".

Dr.Radwa
Egypt Air