الأحد 19 مايو 2024

بعد انتخابها رئيسا لشبكة تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا.. مايا مرسي تهنئ أماني عصفور

الدكتورة أمانى عصفور

سيدتي15-10-2021 | 19:32

اسماء حامد

يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة ودوام التوفيق، إلى الدكتورة أماني عصفور بمناسبة انتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا، بعضوية 50 دولة إفريقية، والتي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بانتخاب الدكتورة أماني عصفور رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في أفريقيا، مشيرة إلى أن انتخابها يدل على النجاحات الكبيرة التي حققتها في كل المجالات التنموية والخاصة بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين متمنية لها المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.

يذكر أن الدكتورة أماني عصفور رئيسة مجلس الأعمال الأفريقي تخرجت من كلية الطب جامعة القاهرة وحصلت على درجة الماجستير والدكتوراة في مجال طب الأطفال.

كما تقلدت العديد من المناصب كان من أهمها رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال ورئيسة رابطة سيدات الأعمال المصرية ورئيسة التحالف الأفريقي لتمكين المرأة، ورئيسة مجلس إدارة اتحاد جمعيات سيدات الأعمال التابع للكوميسا ونائب رئيس مجلس قطاع الأعمال التابع للكوميسا رئيسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الإفريقي ورئيسة مؤتمر البحر الأبيض المتوسط لسيدات الأعمال والمهنيات.