السبت 11 مايو 2024

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر والمفتي ووزير الأوقاف بمناسبة المولد النبوي

محمود توفيق وزير الداخلية

الجريمة15-10-2021 | 18:42

دار الهلال

بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/أحمد الطيب "شيخ الأزهر"..جاء بها:-

يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يبُـارك جهــــودكم ويُســـــدد خطاكم للـــوفاء بمسئولياتكــم لنشـــــر صحيـــح الدين الحنيف داعياً المولى عز وجل أن يُعيـــد هذه المناســـبة الكريمـــة على فضيلتكـم وعلمــاء الأزهــر الشــريف بموفـور الصحــة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .. وكل عام وفضيلتكم بخير ،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة "وزير الأوقاف"..جاء بها:-

يسُرنى وهيئة الشـرطة بمناسبة حلول الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية الإسلامية .. وكل عــام وفضيلتكم بخــــير .

 

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور  شوقى علام "مفتى جمهورية مصر العربية"..جاء بها:-

يسُــرنى وهيئة الشــرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسـبة الكريمة عليكم بموفـور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية .. وكل عـــــــام وفضيلتكم بخـــــير .

Dr.Radwa
Egypt Air