السبت 22 يونيو 2024

رئيس نادي برشلونة يصف تجديد عقد بيدري بـ«أسعد يوم»

بيدري

ملاعب الهلال15-10-2021 | 18:40

داليا شافعي

قال رئيس برشلونة، جوان لابورتا، إنه كان أسعد يوم في ولايته الثانية عندما وقع لاعب خط الوسط بيدري على صفقة جديدة يوم الجمعة.

ونقلت وكالة "رويترز" أن لابورتا قال في مؤتمر صحفي "أقول إنه أسعد يوم منذ أن توليت الرئاسة".

"كنت سعيدًا جدًا أيضًا، بالطبع، عندما فزنا بكأس كوبا الموسم الماضي، لكن هذا يوم تاريخي وواحد من الأمور التي تجعل من رئاسة برشلونة أمرًا يستحق العناء. فالشرط هو 1 مليار يورو، كما هو موضح في العقد، لكن قيمة بيدري أكثر من ذلك بكثير."

ويمتد عقد بيدري الجديد البالغ من العمر 18 عامًا حتى عام 2026 ويحتوي على شرط شراء كامل بقيمة مليار يورو (1.16 مليار دولار أمريكي) - وهو الأعلى في تاريخ النادي.

كان اللاعب الشاب لاعباً أساسياً في برشلونة حيث فاز بكأس الملك الموسم الماضي ولعب مع إسبانيا في مسيرته نحو نصف نهائي بطولة أوروبا 2020.

وفي المؤتمر الصحفي رد الرئيس الكاتلوني أيضًا على انتقادات سلفه جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قال في وقت سابق يوم الجمعة للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية إن طريقة تعامله مع النادي كانت "جادة ومسؤولة"، وليس قاسيًا كما قال مجلس الإدارة الحالي.

وقال: "لن ألهِ نفسي بالإجابة على أسئلة حول شخص يائس يدرك الآن حجم الكارثة التي يتحمل مسؤوليتها".

وأضاف: "في نهاية المطاف، الرئيس هو المسؤول في النهاية عن كل شيء".

وسيواجه برشلونة، صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب بعد بداية متباينة هذا الموسم، فالنسيا في الليغا يوم الأحد، لكن بيدري سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

ثم يواجه فريق رونالد كومان، الذي يحتل المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بعد الافتتاح بهزيمتين، مواجهة أوروبية حاسمة مع دينامو كييف قبل أن يستضيف ريال مدريد في أول مواجهة لكلاسيكو هذا الموسم.

الاكثر قراءة