السبت 18 مايو 2024

بديلة للمعديات المتهالكة.. الإسماعيلية تبحث إنشاء كباري مشاه على الترع

معديات متهالكة

محافظات15-10-2021 | 20:43

دار الهلال

عقد المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، اجتماعا لمناقشة أليات إنشاء كباري على الترع بديلا عن المعديات المتهالكة "الصال"، بناءا على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وحرصا على حياة مواطني الإسماعيلية وتوفير الامان لهم.

جاء ذلك اليوم الجمعة، بحضور اللواء محمد الجوهري، مساعد مدير الأمن، والمهندس محمد عطية، وكيل وزارة الري والموارد المائية، والمهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل، وممثلي الجهات المعنية بالموضوع.

وخلال الإجتماع تم تكليف وكيل وزارة الري والموارد المائية، بمراجعة وتدقيق وحصر كافة الحالات الخاصة بالتعديات وتصنيفها ، والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن كل فيما يخصه، وتم تكليف مدير عام مديرية الطرق والنقل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو طرح عدد 7 كباري مشاه في مناقصة عامة، وذلك بعد موافاة مديرية الري بالمقايسات والتصميمات والنماذج، مع الوضع في الاعتبار يكون الإشراف على الكباري من خلال مديرية الري.

كما تم الاتفاق خلال الأجتماع على توفير الاعتمادات المالية لإنشاء الكباري من ادارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك حتى يتسنى طرح انشاء الكباري بشكل عاجل لخدمة مواطني الإسماعيلية والحفاظ على أرواحهم.

 

الاكثر قراءة