الأحد 2 يونيو 2024

نسرين المتمرده :" أتمنى الانفصال وأخشى من لقب مطلقة "

2-2-2017 | 22:03

 

تقف نسرين على باب محكمة الأسره بمدينة نصر، حاملة معها صورة دعوى طلاق ضد زوجها "ح " ، وتقف على أعتاب المحكمة مترددة مابين تقديم  الدعوى أم لا ، خاصة أن زواجها لم يمر عليه عام كامل .

قالت نسرين ونظراتها كلها تحد وتمرد:"زوجى دائم الشك في وعندما أتحدث فى الهاتف يظن أنني أتحدث لرجل آخر، وعندما أتصفح مواقع التواصل الاجتماعى يظن أننى أخونه ، حتى أصبحت كارهة للعيش معه ، فنصحنى محامى خاص بقضايا الطلاق والخلع بأن أقيم تلك الدعوى لأنتهي من الحياة الزوجيه معه " .

وبسؤال  زوجها " ح" الذى يعمل موظفا بشركة المياه ، أكد أن مشاكلهم بدأت بعد أن أجهضت نفسها، كى تحرمه من أن يكون أبا ، لأنها لاتتمنى بأن تكون أما وتتحمل المسئولية بحجة أنها تريد الحفاظ  على رشاقتها وجمالها وبدأت تتهمه امام أقاربها اتهامات باطلة كى تتخلص منه ، ومن هنا قررت أن تنفصل وتقضى باقى حياتها بحرية بعيدة عن تكوين أسرة ومنزل.

قامت الزوجه المتمردة ، برفع دعوى قضائية رقم " 11258" بمحكمة الأسرة بمدينة نصر ، تطالب فيها بالطلاق من زوجها بدافع الغيرة التى تصل إلى حد الشك ، بينما تؤكد " نسرين" أنها دائما كانت تخشى من رفع تلك القضية بسبب نظرة المجتمع للمطلقة، لأنها تكره لقب مطلقة.