السبت 29 يونيو 2024

تعليق ناري من مجدى عبد الغني على لقاءي الزمالك والأهلي في أبطال أفريقيا

مجدى عبد الغنى

ملاعب الهلال16-10-2021 | 13:29

إيمان علي

علّق مجدى عبد الغنى، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على المواجهتين اللتان يخوضهما فريقا الأهلي والزمالك، اليوم السبت، أمام الحرس الوطني، وتوسكر الكيني، على التوالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الغني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"ان شاء الله بطولة افريقية جديدة في دولاب بطولات الاندية المصرية بداية الطريق النهاردة باذن الله نتائج ايجابية ".

يواجه فريق الأهلى نظيره الحرس الوطني، اليوم السبت، على ملعب سيني كونتش، في مباراة الذهاب بدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتبدأ مباراة الأهلي والحرس الوطني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

النادي الأهلي فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2020 على فريق الزمالك، وفاز أيضا بها في نسخة 2021 على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون ، أكرم توفيق.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

وعلى الجانب الآخر، أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي الزمالك بأن قائمة الفريق في مباراة توسكر الكيني المقررة اليوم السبت،  بدوري أبطال إفريقيا ستضم 20 لاعبا، حيث يشارك 11 لاعبا ويتواجد 9 لاعبين على دكة البدلاء، كما سيتم السماح لكل فريق بإجراء خمسة تغييرات على ثلاثة توقفات، ليس من ضمنها استراحة بين الشوطين.

الزمالك اختتم تدريباته أمس الجمعة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدا السبت في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

الاكثر قراءة