الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد إعلان مشاركته في الجونة مع نجوم هوليوود .. فيلم "باشا " يتصدر تويتر

المنتج العربي سيف عريبي

فن16-10-2021 | 14:49

رضوى سمير

تصدر فيلم " باشا " تريند تويتر بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم، وإعلان مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

أعلن المنتج العربي العالمي سيف عريبي عن تجربته السينمائية الجديدة من خلال فيلم " باشا " الذي يعد أول عمل عالمي من إنتاج عربي لشركتة "مقام"، وهو من بطولة فنان مصري شهير لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وبمشاركة عدد من نجوم "هوليوود" على رأسهم ميخائيل جوريفوي.

ونشر عريبي البرومو  الأول لفيلم "باشا" عبر صفحته الشخصية على" إنستجرام " و"فيس بوك" أيضاً، وكتب قائلاً: "قدرك أن تكون باشا .. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن  تهرب منه  .. باشا قريبا".

وأشاد عدد من صناع السينما العالميين ممن كانو برفقة عريبي في الجونة بدقة واحترافيه العمل وتنفيذه بالاضافة الى حداثة فكرته التي من المتوقع أن تحدث تأثيرا قويا في إنتاجات الشرق الأوسط السينمائية التي ترقى للعالمية.

تم تصوير معظم مشاهد "باشا" في ثلاثة دول هي مصر وروسيا والمجر بانتاح ضخم غير مسبق في الشرق الأوسط وهو ما يفسر سبب تغيب المنتج سيف عريبي عن مجال السينما لقرابة عامين.

"باشا" يشارك في بطولته فنانا من كل بلد عربي وهو تأليف محمود حمدان وفضل توشنا ومن إخراج جمال السروى ومن المقرر الكشف عن تفاصيل العمل و الفنان المصري الشهير المشارك به من خلال مؤتمرا صحفيا يتم الإعداد له خلال الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر  ان آخر أعمال المنتج سيف عريبي آخر أعماله هو فيلم "١٢٢"، ومن قبله فيلمي "الهرم الرابع"و"القرد بيتكلم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Saif Oraibi سيف عريبي (@saiforaibi)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa