الأحد 30 يونيو 2024

إصابة 8 طلاب إثر اشتعال النيران في بوابة إحدى المدارس بكرداسة

اصابة 8 طلاب

الجريمة16-10-2021 | 18:44

فتحي حسين

أصيب 8 طلاب داخل مدرسة كفر حكيم الإعدادية بمنطقة كرداسة، بسبب إقدام 3 طلاب من المصابين على إلقاء مادة تساعد على الاشتعال "بنزين" على بوابة المدرسة وقاموا بإضرام النيران به وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وضبط المتهمين.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق بوابة مدرسة كفر حكيم الإعدادية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وبالفحص تبين نشوب حريق بالباب الرئيسي للمدرسة وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وبعمل التحريات تبين أن 3 طلاب قاموا بسكب مادة تساعد على الاشتغال "بنزين" وأضرموا النيران بالبوابة الرئيسية، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب إصابتهم و5 من أصدقائهم بكدمات وسحجات بسبب التكدس والتدافع يوم الثلاثاء الماضي، وعلى إثر ذلك قاموا بالاتفاق فيما بينهم علي إشعال النيران بالمدرسة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.