الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. ميرفت أمين تبدأ تصوير «حكايتي مع الزمان»

ميرفت أمين

فن16-10-2021 | 18:43

نورهان اسامة

بدأت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين اليوم السبت تصوير أولي مشاهدها في حكاية "حكايتي مع الزمن"، ختام حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

وجاء تحديد موعد بدء التصوير، بعد أكثر من تأجيل حيث كانت ميرفت أمين من أولى المتعاقدات علي تقديم حكايه ضمن المسلسل، ولكن وفاة صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دفعها إلى إرجاء التصوير.

وبمجرد أن أعلن صناع العمل عن اسم الحكاية الجديدة، أعادت الفنانة ميرفت أمين ذكري الفنانة وردة الجزائرية، لأذهان الجمهور، نظرًا لتشابه الإسم الذي تحمله الحكاية باسم أغنية وفيلم للراحلة وردة الجزائرية.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

وتًعرض اليوم أولى حلقات حكاية "على الهامش"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، للفنانة نرمين الفقي، والفنان صبري فواز الساعة 8 مساءً على قناة Dmc.

وانتهى مؤخرا عرض حكاية "بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن بطولة هنادي مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، سلوي عثمان.

وشاركت هنادي مهنا أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.