الثلاثاء 30 ابريل 2024

وائل عبد العزيز يسخر من ملابس حسن أبو الروس في كليب «فلتت مني»

وائل عبدالعزيز

فن16-10-2021 | 21:21

نيفين العريف

سخر الفنان وائل عبد العزيز، من الفنان حسن أبو الروس حيث أنه ارتدى فستانًا لونه أزرق في فيديو كليب "فلتت مني" مع الفنانة دينا الشربيني.

قام الفنان وائل عبد العزيز بنشر صورتين للفنان حسن أبو الروس على حسابه الخاص عبر "فيسبوك" وعلق: "جايب الفستان ده منين ياض المزز عايزه منه.. أوعى تكون سالفه من دينا أزعل وعمرو يزعل ونجيب ناس تعمل عليك جالبيه بارتي".

وفي سياق متصل، نشر أبو الروس فيديو كليب "فلتت مني" على قناته الرسمية عبر "اليوتيوب"، وأيضاً على تطبيق أنغامي، وبمجرد عرضها على موقع "يوتيوب" حققت نسبة مشاهدات عالية، وأحتل المرتبة الرابعة على"يوتيوب".

ظهرت دينا الشربيني في الكليب بأزياء خفيفة مختلفة، ملابس صيفية، تم تصوير أغلب الكليب على متن يخت وسط البحر. 

وسبق وقد شاركت دينا الشربيني فيديو لها من كواليس تصوير الفيديو كليب عبر حسابها على "إنستجرام"، تظهر من خلاله مع الفنان حسن أبو الروس، وهما يغنيان أغنية "فلتت مني"، أمام بحر الجونة، وعلقت: "قلتت مني في الجونة"، وهو ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي. 

ومن جانب آخر، حضرت الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دروته الخامسة، والذي انطلق يوم مساء الخميس، بحضور الكثير من نجوم  الفن والشخصيات العامة.

وشارك في المهرجان كل من يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب.

Dr.Randa
Dr.Radwa