الجمعة 17 مايو 2024

وكيل محمد صلاح يتوجه لإنجلترا لإجراء محادثات بشأن عقده الجديد

محمد صلاح

ملاعب الهلال17-10-2021 | 12:34

مى كامل

بدأ العد التنازلي لنهاية عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يتبقى له عامين فقط في عقده مع الريدز، الذي ينتهي في 2023، ويأمل رامي عباس، وكيل صلاح في وجود محادثات بين الطرفين بشأن تجديد التعاقد، في ظل حالة التباعد في الفترة الأخيرة بين موكله وإدارة النادي الإنجليزي.

وبحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية، فقد سافر وكيل محمد صلاح إلى إنجلترا، مما أتاح له الفرصة لإجراء محادثات مباشرة مع ليفربول.

وقد دخل صلاح في العامين الأخيرين من صفقته في آنفيلد ويبدو أنه سيحصل على عقد جديد وفير من قبل الريدز ، إذا كان بإمكانهم تحمل تكاليف خدماته.

وقد حصل المهاجم المصري على لقب "أفضل لاعب في العالم" من قبل المدرب يورغن كلوب بعد أن لعب أمام واتفورد  السبت الماضي.

سجل صلاح مرة وصنع آخر عندما نجح فريق الريدز في تحقيق فوز مريح على طريق فيكاريدج ، مما رفع رصيده لهذا الموسم إلى 10 أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

كما أصبح مؤخرًا أسرع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ ليفربول، ويعتقد الآن أنه يستحق زيادة كبيرة في الراتب.

يعتقد أن أجره أسبوعيًا سيبلغ 500000 جنيه إسترليني وهو ما يتطلبه الريدز للحفاظ. على أفضل لاعب لديهم بالتمديد.

لكن وفقًا لصحيفة ذا ميرور ، لم تتقدم المحادثات بين الطرفين، حيث قيل إن صلاح والنادي "منفصلان تمامًا" في تقديراتهما لما يستحقه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

يدعي التقرير أيضًا أن وكيل صلاح، رامي عباس عيسى سافر إلى المملكة المتحدة لمشاهدة هزيمة ليفربول أمام كلاوديو رانييري هورنتس.

يقال إنه من المتوقع أن يبقى لعدة أيام على الأقل، مما أثار تكهنات بأنه قد يخوض محادثات وجهًا لوجه مع كبار المسؤولين في النادي.

ستتاح لعباس بالتأكيد الفرصة لإجراء تلك المناقشات والبحث عن نفَس في المفاوضات.

مطالب صلاح بالأجر ستجعله اللاعب الأعلى أجراً في آنفيلد إذا وافق ليفربول على مقابلتها، ولكن مع بقاء 20 شهرًا فقط على عقده، سيتعين على المفاوضات إحراز بعض التقدم قريبًا.

كما يراقب كل من ريال مدريد وباريس سان الوضع جيدًا حتي يمكنه أن يتخذ خطوة إذا فشلت تلك المحادثات.