الخميس 23 مايو 2024

هيئة الشؤون الإسلامية بالإمارات تبحث مع وفد سنغالي سبل تطوير التعاون الثنائي

هيئة الشؤون الإسلامية بالإمارات

عرب وعالم17-10-2021 | 12:21

دار الهلال

بحث رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالإمارات الدكتور محمد مطر سالم الكعبي مع رئيس مجلس الإشراف على السلطة العليا للوقف السنغالي، باب أدام سيسي عمر، اليوم /الأحد/، سبل التعاون وتعزيز التواصل وتفعيل الشراكات بالإضافة إلى آلية تنفيذ مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع الهيئة في عام 2019 وآلية تعزيز الشراكة بين الجانبين، والتنسيق المتواصل لبلورة أهدافها ومحاورها.

وأكد الكعبي - وفقا لوكالة أنباء الإمارات - حرص بلاده على تفعيل مثل هذه الزيارات، وترسيخ أوجه التنسيق بين الدول الصديقة، مبديا استعداد الهيئة للتعاون المثمر في كل ما من شأنه أن يخدم مجتمعات هذه الدول والعمل على تقديم الصورة الحقيقية لمبادئ الإسلام السمحة وإعلاء القيم الإنسانية النبيلة وإشاعة روح الألفة والتسامح واحترام الآخر وثقافة الأخوة الإنسانية.

من جانبه.. أشاد "عمر" بالمستوى المتطور والأسلوب الحضاري والراقي الذي تتبعه الهيئة في إدارة الشؤون الإسلامية، والوسائل الحديثة التي تستخدمها في تقديم خدماتها للجمهور، مؤكدا أهمية التعاون والاستفادة من هذه التجربة المميزة والخبرات التي تمتلكها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.