الأحد 19 مايو 2024

مجنونة كيت.. أصبحت من مشاهير السوشيال بـ 30 جنيهاً أسترلينياً

شبيهة كيت ميدلتون

الهلال لايت 17-10-2021 | 15:29

ميادة عبد الناصر

تمتلك دوقة كامبريدج الكثير من الملابس المصممة مع بعض المعاطف والفساتين الراقية التي تكلفها الآلاف والتى صممت خصيصا من أجلها، لكن هناك واحدة من معجبات الأميرة والتى تمكنت من الحصول على عدد كبير من ملابس كيت الشهيرة مقابل 30 جنيهًا إسترلينيًا للقطعة الواحدة وتقوم بتصوير نفسها بنفس الأزياء حتى أصبح لها معجبين هى الأخرى، وهو الذى جعلها من مشاهير السوشيال ميديا بعد أن تم إطلاق اسم "مجنونة كيت" عليها وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

بدأت آنا ريتشل ، 33 عامًا ، من أديس أبابا، إثيوبيا، في أخذ الإلهام من الدوقة بعد أن شاهدت صورًا لها وهي تغادر المستشفى بعد ولادة الأميرة شارلوت ،وبدأت آنا في تكرار الملابس من الصور التي تم نشرها عبر الإنترنت ، وقبل أن تعرف ذلك، قامت بتحويل خزانة ملابسها بالكامل إلى خزانة ملابس مماثلة لكيت ميدلتون.

منذ ذلك الحين، أعادت  إنشاء 100 قطعة من الملابس مختلفة لتماثل ملابس الدوقة وأنفقت 3000 جنيه إسترليني على خزانة ملابسها.

 

صرحت "آنا" عن مصدر إلهامها قائلة: عندما كنت حاملًا قبل ثلاث سنوات، أردت أن أبدو جميلة مثل كيت ميدلتون بعد أن أنجبت الأميرة شارلوت وهناك الكثير من الصور لها على الإنترنت وغالبًا ما ترتدي مظهرًا غير رسمي يمكن ارتداؤه يوميًا.

أنا أفضل مظهرها غير الرسمي لأنك غالبًا لا تستطيعين ارتداء العباءات أو الفساتين الطويلة ولكن الجينز والسترة الجديدة يمكن ارتداؤها جدًا ومعظم العناصر التي قمت بتوفيرها من متاجر السلع المستعملة.

إنها تستخدم الكثير من العناصر الأساسية مثل القمصان البيضاء التي يسهل إعادة استخدامها ، لذا فإن إعادة تصميم الملابس أمر بسيط إلى حد ما وتضيف لدي غرفة ملابس عملاقة لتخزين كل ملابسي.

بدأ حب آنا للعائلة المالكة عندما كانت طفلة بعد أن شجعتها جدتها على مشاهدة الأحداث الملكية على شاشة التلفزيون وأضافت الأم لطفلين ، وهي من ألمانيا: أحببت جدتي الأميرة ديانا ، لذا شاهدنا جميع الأحداث الملكية على شاشة التلفزيون ، وهكذا بدأ اهتمامي.

وقد بدأ يصبح لها معجبين على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يتابعون ما اقوم به ويريدون معرفة كيفية تدبير الملابس الخاصة بى حيث أتسوق في الغالب من أماكن مثل زارا و مانجو وڤينتيد و اى باى وبوشمارك.