الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد زواجه بابنة بيل جيتس على الطريقة الإسلامية.. نائل نصار يحتل تريند جوجل (صور)

زفاف نائل نصار وابنة بيل جيتس

الهلال لايت 17-10-2021 | 15:30

إيمان علي

احتل اسم الفارس المصري نائل نصار، قمة قائمة تريند جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية ببحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احتفل بحفل زفافه على ابنة الملياردير بيل جيتس، داخل مزرعة الخيول بمنزل الأخير، والتي بلغت مساحتها 124 فدانًا، وذلك بحضور ما يقرب من 300 شخص.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الزوجين تزوجا خلال حفل إسلامي ديني سري ليلة الجمعة، قبل أن يقيما حفل زفاف ثان مدني، أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدا في ويستشستر، نيويورك، فجر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وأقيم الحفل الإسلامي الخاص مساء الجمعة في حديقة ملكية العائلة في بلدة نورث سالم بنيويورك، ثم أقيم حفل مدني أكبر بكثير بحضور 300 ضيف بعد ظهر يوم السبت، بتوقيت نيويورك.

ارتدت جينيفر فستانا أبيض أنيق، من الجوبير، والشيفون، تميز بفتحة أمامية، مع أكمام شفافة، وطرحة طويلة، من تصميم فيرا وانج.

وخرجت العروس محاطة بالوصيفات اللاتي ارتدين فساتين باللون الأخضر، وظهر جميعهن يبتسمن ويضحكن أثناء وقوفهن لالتقاط الصور.

وظهرت جينيفر وهي تمسك بباقة من الورود البيضاء، والطرحة مرفوعة على وجهها، وكانت شعرها البني المحمر نصفًا لأعلى ونصفًا لأسفل، وارتدت زوجًا من الأقراط لإبراز فستانها.

ولد نائل نصار في شيكاغو لأبويين مصريين ثريين، ولكنه عاش في الكويت، إذ أن عائلته تدير شركة هندسة معمارية هناك، وتقدر ثروة نائل نصار التقريبية 100 مليون دولار بينما تقدر ثروة بيل جيتس بـ132.6 مليار دولار، بحسب مجلة «بيبول» الأمريكية.

جينيفر جيتس، 25 عامًا، هي الابنة الكبرى للملياردير بيل جيتس البالغ من العمر 64 عامًا، ومؤسس شركة مايكروسوفت الشهيرة، وزواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس يأتي بعد قصة الحب التي عاشها معها، واهتمامه بها، بالإضافة إلى حضور العريس المصري البالغ من العمر 30 عامًا، العديد من المناسبات التي جمعته بالملياردير الأمريكي.