الإثنين 29 ابريل 2024

صحة شمال سيناء: 3 أماكن جديدة للتسجيل وتلقي لقاح كورونا بالعريش

مركز تطعيم شمال سيناء

محافظات17-10-2021 | 15:11

محمد ياسر

 قال وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء الدكتور طارق محمد كامل، إنه تم تحديد 3 أماكن جديدة للتسجيل وتلقي لقاح كورونا، وهي (إدارة المرور، مجمع المحاكم بالعريش ومكتب الشهر العقاري بمجلس مدينة العريش) مشيرا إلى أن العمل بدأ بها اعتبارا من اليوم.

وأضاف وكيل الوزارة - في بيان اليوم الأحد - أنه تم التوسع في مراكز التطعيم ضد كورونا لتغطية مختلف مراكز ومدن المحافظة، إلى جانب التركيز على طواقم التعليم العام والجامعي، طبقا لتوجيهات وزيرة الصحة و السكان الدكتورة هالة زايد، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء في إطار بدء العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أن مركز التطعيم منتشرة على مستوى المحافظة منها: مركز التطعيم بمستشفى العريش العام، مركز تطعيم المسافرين الدولي بالحجر الصحي في الريسة بالعريش، مركز تطعيم المواطنين في المركز الحضري ببئر العبد، مركز تطعيم المسافرين في المركز الحضري ببئر العبد، مركز تطعيم المواطنين في الإدارة الصحية بالشيخ زويد، علاوة على فريق تطعيم كورونا في مديرية الصحة بالعريش المتنقل، والذي قام مؤخرا بتطعيم أطقم التعليم والطلاب بجامعة العريش ومديرية التربية والتعليم والمدارس.

وأوضح أنه سبق تحديد 3 أماكن للتسجيل وتلقي لقاح كورونا بالعريش في كل من: مركز شباب مدينة العريش بالساحة الشعبية ونادي العريش الرياضي بوسط المدينة،بالإضافة إلى مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام.

Dr.Randa
Dr.Radwa