الخميس 16 مايو 2024

محمد رمضان يتألق في حفل شرم الشيخ «صور»

محمد رمضان

فن17-10-2021 | 14:00

نورهان اسامة

أحيا الفنان محمد رمضان يوم الجمعة الماضية، حفلاً غنائيًا بمدينة شرم الشيخ، والذي قدم من خلالها مجموعة من أغانيه المتميزة والتي يرددها الجمهور بشكل مستمر.

وشارك الفنان محمد رمضان عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورًا من حفله يوم الجمعة، والتي ظهر من خلالها متألقًا وسط حشد كبير من جمهوره، وعلق: "من أقوي حفلة في شرم الشيخ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وآثار الفنان محمد رمضان الجدل مؤخرًا بين الجمهور، وظهر في المهرجان، أثناء دخوله بسيارته اللامبورجيني وعليها نمبر وان، وأيضًا مرتديًا بدلة لونها ذهبي تتناسب مع سيارته.

كما أشعل محمد رمضان فتيل الغضب من جديد لدى الجمهور، خلال وجوده بمهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة، بمشاركته لفيديو يظهر فيه وهو يرفع حذاءه في وجه الكاميرا، عبر حسابه على «إنستجرام».

في سياق متصل، أعلن محمد رمضان في وقت سابق، دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب: «تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين. رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير، وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم».