الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. تجهيز 65 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة

31-5-2017 | 12:53

قال الدكتور محمد السيد رئيس قطاع أسيوط لامتحانات الثانوية العامة: “إن مديرية التربية والتعليم بأسيوط انتهت من تجهيز 65 استراحةٍ خاصة لمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة”.


وأشار رئيس قطاع أسيوط – فى تصريحات صحفية له اليوم – إلى أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة،، مؤكدا أنه تفقد جميع الاستراحات واطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة، لتوفير  الراحة للمراقبين باللجان ، والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً،بما يليق وكرامة المعلم مع مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.


وأضاف رئيس قطاع أسيوط أنه تم توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات بتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل دور، ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات، بما يليق بالمراقبين المنتدبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة وذلك توفيراً للجو المناسب لهم حسب الإمكانبات المتاحة.


وقال منتصر شوقي محمد، المشرف العام على الاستراحات إن إجمالي عدد الأسرة بمختلف استراحات المحافظة أكثر من 7000سرير بينها 2720 سرير في 25 استراحة بمدينة أسيوط، والباقي في 40 استراحة بمختلف مراكز المحافظة، وجميعها تم الانتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لاستقبال المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة.

 
يشار إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء إمتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى 22 ألف طالب موزعين على مختلف لجان الامتحانات بالمحافظة.