الأربعاء 15 مايو 2024

جابر الخواطر.. إشادات واسعة بلفتة الرئيس السيسي الإنسانية مع أحمد عمر هاشم

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الهلال لايت 17-10-2021 | 22:49

هدير نوفل

سادت حالة من الإعجاب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب لافتى إنسانية مميزة، قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع الدكتور أحمد عمر هاشم، أستاذ الحديث فى جامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية.

وقبل مغادرة مقر احتفال وزارة الأوقاف، بذكرى المولد النبوي الشريف، توجه الرئيس السيسي بنفسه إلى المكان الذي يجلس فيه هاشم، والذي يعاني من أزمة صحية، وذلك إلى لتقديم التحية له

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه اللفتة الإنسانية من الرئيس ومن هذه التعليقات "الدكتور أحمد عمر هاشم قيمة كبيرة والريس يقدر الناس"، و"ربنا يمتعهم بالصحة والعافية"، و"تحيا مصر"، و" الله يرحم والديك يا ريس ...تسلم التربيه العاليه ...حضرتك شرف لكل مصري ...حضرتك القدوة الحسنه ....اتمني من الشباب تقليد حضرتك في كل شيء".

وكان الرئيس السيسي في بدايه كلمته خلال الاحتفال بمولد النبوي الشريف، وجه التحيه إليه قبل إلقاء كلمته في مشهد يعكس مدي تقديره لدكتور احمد عمر هاشم، وظهر دكتور احمد  عمر هاشم على كرسي متحرك، وتبادل الحديث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكرم الرئيس السيسي، خلال الاحتفال، عددا من العلماء ورجال الدين من داخل مصر وخارجها، لجهودهم الملموسة في المجال الدعوي ونشر الوسطية وتصحيح المفاهيم وجهودهم في إثراء المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم .

والجدير بذكر ان  الاحتفالية شهدها ، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.


Dr.Radwa
Egypt Air