الأربعاء 22 مايو 2024

نجم توتنهام بطل الإعلان الترويجي للسياحة في كوريا الجنوبية

نجم كرة القدم سون هيونج مين يقدم فيديو ترويجي للسياحة في كوريا الجنوبية

ملاعب الهلال18-10-2021 | 00:21

مى كامل

يقدم نجم كرة القدم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الأسبوع المقبل، فيديو ترويجي من أجل السياحة العالمية في كوريا الجنوبية.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية، فقد أعلنت وزارة الثقافة في كوريا الجنوبية أنه سيتم الكشف عن مقطع فيديو يظهر فيه نجم كرة القدم سون هيونج مين، يقوم فيه بالترويج لكوريا الجنوبية كوجهة سياحية هذا الأسبوع.

يهدف مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 80 ثانية مع "سون" مهاجم توتنهام، إلى السماح للمشاهدين بالشعور بالميزات الفريدة والجذابة لكوريا الجنوبية لجذب المزيد من الزائرين من الخارج إلى البلاد في حقبة ما بعد الجائحة.

وقالت الوزارة إن الفيديو سيكون متاحًا يوم الاثنين على قنوات التواصل الاجتماعي التي تديرها منظمة السياحة الكورية، مضيفة أن الحكومة وضعت أيضًا إعلانًا ترويجيًا يظهر سون على واجهة حافلات ذات طابقين في بريطانيا، ويعد سون هو سفير السياحة الفخري للبلاد منذ شهر يوليو الماضي.

سون هيونج هو لاعب كرة قدم كوري جنوبي يلعب في مركز الهجوم مع نادي توتنهام هوتسبور في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، وقد تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية في عام 2019، وهذا هو أعلى تصنيف على الإطلاق حتى الآن يحصل عليه لاعب آسيوي، كما كان سون أيضًا أول لاعب آسيوي في التاريخ يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح لاعب دولي منذ عام 2010، ومثل كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم 2014 و2018 وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده في كأس العالم بالاشتراك مع بارك جي سونغ وأن جونغ هوان بثلاثة أهداف، كما مثل سون أيضًا كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية 2018، حيث فاز منتخبه بالميدالية الذهبية، بالإضافة إلى نسخ 2011 و2015 و2019 من كأس آسيا، والذي احتلت كوريا فيه المركز الثاني في عام 2015.

الاكثر قراءة