الإثنين 13 مايو 2024

شاهد إطلالة أحمد داود وزوجته علا رشدي في رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

أحمد داود وعلا رشدي

فن17-10-2021 | 22:43

حسام يونس

ظهر الفنان أحمد داود بصحبة زوجته الفنانة علا رشدي، على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة السنيمائي، في دورته الخامسة والمقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري. 

وارتدت الفنانة علا رشدي، جمب سوت باللود الوردي أظهر رشاقتها، وانتعلت حذاء باللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، بينما ظهر الفنان أحمد داود ببدلة كلاسيك باللون الرمادي الفاتح، ووقفا بجانب بعضهما بوضعية رومانسية، ونالت إطلالتهم إعجاب الجمهور.

وفي سياق متصل، عرض اليوم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة،  14 فيلمًا في مختلف المسابقات، ومنهم  فيلم "ريش" حيث تم عرضه الساعة الـ 6:30، بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وكان فيلم "ريش" قد فاز الجائزة الكبرى لمسابقة أسبوع النقاد الدولي في الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي بفرنسا، والفيلم من إنتاج مصري فرنسي هولندي يوناني مشترك.


 
وعُرض فيلم "مورينا"، بقاعة أوديماكس، في تمام الساعة 3:30 مساء، ومن المقرر أن يعرض بعده برنامج الأفلام القصيرة الساعة 6:15 مساءً. 

كما عُرض أيضًا فيلم "كباتن الزعترى" في قاعة "سى سينما 1"، في تمام الساعة 12:15 مساءً، والعمل من إخراج على العربى، وإنتاج مصر، ويشارك الفيلم فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة.

وتم عرض في نفس القاعة ثلاث أفلام أخري ومنها فيلم "عالم آخر" في تمام الساعة 3:30 مساءً، والعمل من إنتاج فرنسا ويشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وبالإضافة إلى عرض الفيلم القصير الذي يحمل اسم "مقصورة رقم 6"، والمقرر عرضة في تمام الساعة 9:45 مساءً، والعمل من إنتاج فنلندا، ألمانيا، إستونيا، روسيا، ويشارك في مسابقة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وعُرض في قاعة "سي سينما 2" ثلاث أفلام وهم، فيلم "كوبيليا"، الساعة 3 مساء، إنتاج هولندا، ألمانيا، بلجيكا، والذي يشارك  في قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة.

وفيلم "أوستروف – جزيرة مفقودة"، الذي عرض في نفس القاعة "سي سينما 2"، الساعة 6:45 مساءً، ومن إنتاج سويسرا، ويشارك في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة.

وفيلم و"كل شيء على ما يرام"، في الساعة 9:30، ومن إنتاج فرنسا، ويشارك إنتاج فرنسا والمشارك في قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة.

وعرض في قاعة "سي سينما 3" ثلاث أفلام أيضا وهم، فيلم "فيلم قصير عن القتل"المشارك المعروض في البرنامج الخاض، الساعة 2:45 مساء.

وفيلم "رجل وكاميرا"، في تمام الساعة 5:30 مساءً، والعمل إنتاج هولندا ويشارك في  في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة.
 
وفيلم "هذا المطر لن يتوقف أبدا" إنتاج أوكرانيا، ألمانيا، لاتفيا والمشارك في مسابقة مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة الساعة 8 مساء.

وعرض في قاعة "سينما أرينا" فيلمين هما، "الحياة المزدوجة لفيرونيك" الساعة 6:45 مساء، والعمل إنتاج فرنسا، بولندا، النرويج.

وفيلم "نيترام"  الذي عرض في تمام الساعة 9:30 مساء، من إنتاج استراليا، ويشارك في قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة الساعة 9.30 مساء.

Dr.Radwa
Egypt Air