الأربعاء 29 مايو 2024

ريال مدريد ينصب خطة محكمة لخطف «محمد صلاح»

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-10-2021 | 11:35

رامي ايمن

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية عن مفاجأة قوية بشأن خطة فريق ريال مدريد لخطف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي بصفقات قوية وبناء مشروع فريق قوي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

 

وفي الأيام الماضية كانت قد ذكرت تقارير صحفية سابقة عن رغبة فريق ريال مدريد في إبرام صفقة تبادلية مع فريق ليفربول، في ضم محمد صلاح في الميركاتو المقبل، في مقابل إيدين هازارد ومبلغ من المال.

 

حيث إن الريدز لم يصل حتى الآن مع الفرعون المصري إلى فكرة تجديد تعاقده مع ليفربول، الأمر الذي دفع ريال مدريد إلى التحرك نحو عقد الصفقة مع الميرسيسايد.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد تسعى أيضًا إلى التعاقد مع المدير الرياضي للريدز مايكل إدواردز، حيث قاد المدير الرياضي ثورة في فريق ليفربول منذ وصوله لقلعة الآنفيلد عام 2016.

 

ولم ينجح إدواردز في سياسة التعاقدات مع اللاعبين فقط، بل وتجديد عقودهم حتى يضمن بقائهم في صفوف الريدز، الأمر ذاته مع صلاح حدث مع إدواردز الذي لم يجدد تعاقده مع الريدز.

وكان إدواردز احد المسؤولين عن رحيل فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة مقابل 160مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني في يناير عام 2018.