الثلاثاء 14 مايو 2024

نجم تشيلسي السابق: محمد صلاح يرى مدافعي الدوري الإنجليزي مثل الأقماع البرتقالية

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-10-2021 | 13:02

رامي أيمن

تحدث كريس سوتون، لاعب فريق تشيلسي السابق، في مقالة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن اللاعب محمد صلاح، وما يقدمه هذا الموسم رفقة فريق ليفربول.

وصرح سوتون قائلا: "صلاح حاليًا أفضل لاعب بالعالم، فهو أفضل من ميسي، وكريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي، وبنزيما، وهالاند وأي شخص آخر تريد مقارنته".

وأضاف لاعب البلوز السابق: "بالتأكيد هم لاعبون من الطراز العالمي، لكن صلاح في الوقت الحالي من كوكب آخر.. الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، لكن صلاح يفعل كل هذا في أصعب دوري في العالم، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند تحديد من هو الأفضل في العالم".

وأردف: "إننا نرى مدافعي البريميرليج في المباريات، بينما يراهم صلاح مثل الأقماع البرتقالية الصغيرة التي نستخدمها في ملعب التدريب، حيث يرقص حولهم ويسجل أهدافًا كما رأيناه ضد مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي، وضد واتفورد مؤخرًا".

وأكمل: "على سبيل المثال، سجل مبابي هدف الفوز في نهاية الأسبوع مع باريس، لكن الدوري الفرنسي لا يقارن من حيث الصعوبة التي تجدها في البريميرليج، مو صلاح سجل 7 أهداف من مبارياته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

وتابع سوتون: "لقد كان صلاح دائمًا أحد أفضل اللاعبين في العالم. أرقامه منذ التوقيع مع ليفربول لا تقول أقل من ذلك، لكن هذا الموسم، يظهر أنه الأفضل في العالم".

واختتم: "في وقت تراجع ميسي ورونالدو، وبعد أن خفت قبضتهما على الجدل حول من اللاعب الأفضل في العالم، تزداد قوة صلاح. هذه أعظم نسخة رأيناها من الفرعون المصري".

Dr.Radwa
Egypt Air