الإثنين 6 مايو 2024

تقارير: جهاز برشلونة الطبي يصدم كومان بشأن مشاركة أراوخو

رونالد أراوخو

ملاعب الهلال18-10-2021 | 12:56

سلمى عامر

أبلغ الجهاز الطبي لنادي برشلونة الإسباني رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني بصعوبة الاعتماد على رونالد أراوخو، وهناك شكوك حول غياب اللاعب لفترة طويلة عن الفريق.

وحسب تقارير لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن جهاز برشلونة الطبي أبلغ كومان بصعوبة الإعتماد على أراوخو.

وأوضحت تقارير الصحيفة الكتالونية إن جهاز برشلونة الطبي أبلغ كومان بصعوبة الاعتماد على أراوخو؛ نظرا لمعاناة اللاعب من إصابة قوية في عضلة الفخذ الأيمن.

وأضافت تقارير الصحيفة الكتالونية أن جهاز برشلونة الطبي أبلغ كومان أيضا بأن إصابة أراوخو تحتاج إلى عناية طبية دقيقة؛ لتفادي تكرارها في المستقبل.

وأضافت تقارير الصحيفة الكتالونية أن هناك شكوك حول غياب اللاعب عن برشلونة لفترة طويلة.

وكشفت تقارير الصحيفة الكتالونية عن خروج أراوخو بشكل نهائي من حسابات برشلونة في مباراتي دينامو كييف وريال مدريد.

وفاز برشلونة على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الـ9 من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح خوسيه جايا التسجيل لـ فالنسيا في الدقيقة 5، ثم تعادل أنسو فاتي لـ برشلونة في الدقيقة 13، وتقدم ممفيس ديباي لـ برشلونة في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث لـ برشلونة في الدقيقة 85.

ويتواجد برشلونة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة أخرى.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع نظيره دينامو كييف، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه بنفيكا برصيد 4 نقاط، ويأتي دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.

Dr.Randa
Egypt Air