الأحد 16 يونيو 2024

النيابة تطب تحريات حادث الدائري الأوسطي في البدرشين

حادث الدائري الأوسطي

الجريمة18-10-2021 | 16:23

زينب سعيد

طلبت جهات التحقيق بالجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول حادث تصادم على الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين، وأسفرت عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 4 آخرين، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع أقوالهم.

وصرحت جهات التحقيق بدفن ضحايا الحادث، واستعلمت عن حالة المصابين، وأمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وعرضها على مهندس فني لفحصها.

وكشفت التحقيقات أن حادث التصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل "تريلا" وأخرى أجرة، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين لتلقي العلاج، كما عمل رجال المرور على رفع آثار وحطام الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها.

البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم مروع ووجود متوفين ومصابين على الطريق الأوسطي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء وقوف سيارة ملاكي 6 راكب "بيجو" محملة بعمال على الطريق الأوسطي، اصطدمت بها سيارة نقل ثقيل مقطورة ونتج عن الحادث وفاة 6 أشخاص هم "سيد عماد أبو هاشم"، "حمزة عبدالعظيم غنيم"، "عماد إسماعيل عليان"، "محمد إسماعيل عليان"، "بدر الأسود"، "وليد ذكري"، جميعهم مقيمين بقرية سقارة بدائرة المركز، وجار حصر المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.