الثلاثاء 4 يونيو 2024

إطلالات مهرجان الجونة.. إنجي كيوان تثير السخرية بفستان قصير وحجاب

إنجي كيوان

الهلال لايت 18-10-2021 | 18:20

فجر أحمد عباس

تعرّضت الموديل إنجي كيوان، إلى سخرية عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهر بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السنيمائي.

وظهرت إنجي بفستان قصير لامع باللون الذهبي، بأكمام طويلة وكرانيش فوق الركبة، والفستان مزود بقماش مرفوع حول الرقبة والرأس يشبه الطرحة، ما أثار سخرية الجمهور.

وعلّق رواد السوشيال ميديا بشكل طريف على إطلالتها، ومن هذه التعليقات :"هي من فوق مأنتمه مع محمود من تحت بقى مع عمرو دياب"، و"هتلم الغسيل يا جماعه في ايه"، و"من فوق  عبله كامل  ومن تحت هيفاءوهبي"، و"في مشكله بسيطه شعرك باينه من الحجاب يا ستي أنتي   حرام عليك كده "، و"وين الاطلالة بالموضوع؟"، و"تقول لابسه شوال يعيبو فيه زيتون بموسم القطاف"، و"من فوق شيخ ومن تحت شرم الشيخ"، و"وانا طالعة انشر الغسيل في البلكون"، و"من فوق قناة إقرأ ومن تحت روتانا حاجة زي كده"، و"ذاهم حاجه الحجاب يكون عن اقتناع"، و"من فوق الله الله ومن تحت يعلم الله"، واهم شي الوشاح  مش متخليه عنه"، و"نسيتي البنطلون ي حجه"، و"عروسة المولد دى ولا ايييه".

وإنجي كيوان إعلامية مصرية ولدت بمصر وبالتحديد في الإسكندرية، كانت تهوي التمثيل منذ الصغر واشتهرت بين أفراد أسرتها بلقب «أمينة رزق»، كما ظلت تقلد الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

تقيم كيوان  في دبي شاركت في تقديم برنامج «قعدة رجالة» مع خالد سليم، ونيكولا معوض، وقيس نجيب، متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان.

شاركت في تقديم حفل بطولة العالم للاسكواش للسيدات في مدينة الجونة بالغردقة، كما أنها تخرجت في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance.