الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس تحرير مبتدا يكشف أهمية خطاب الرئيس السيسي باحتفالية المولد النبوي

محمود بسيوني

أخبار18-10-2021 | 14:39

أشرقت حفني

قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، رئيس تحرير موقع مبتدا، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف أمس، كان خطابًا مهمًا للغاية لأنه يتعلق ببناء الوعي لدى المواطن المصري وما يحيك بهذه الأمة من أخطار تصنعها الجماعات المتطرفة في عقول الشباب ومحاولتهم الدؤوبة لإثارة القضايا الخلافية في المجتمع.

وأضاف بسيوني، خلال استضافته مع الإعلامي خالد ناجح، بحلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أن الجماعات الإرهابية تعمل دائمًا على وضع المجتمع المصري في حالة شك وريبة في دينه حتى يستطيع النفاذ للشباب المصري والتأثير عليه ومحاولة تجنيده واستقطابه لهذه الجماعات.

وأكد اهتمام الرئيس السيسي بقضية الوعي وأنها قضية مجتمعية ومصر تعاني من مسألة غياب الوعي وأصبحت مطروحة لأننا الآن أمام وسائل التواصل الاجتماعي وتحاول الجماعات الإرهابية استغلالها.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa