الثلاثاء 14 مايو 2024

دى بروين: كلوب بروج فريق قوى.. وأتمنّى أن نحقق اللقب

كيفين دي بروين

ملاعب الهلال18-10-2021 | 16:09

رامي أيمن

تحدث البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، نجم منتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمره الصحفي عن مواجهة المان سيتي لفريق كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقُام المباراة غدًا الثلاثاء، على ملعب يان بريدل بمدينة بروج، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة ذات الأذنين.

وقال دي بروين في المؤتمر الصحفي: "كلوب بروج فريق قوي ويعج بالكثير من المواهب، أظهروا قدراتهم أمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويعرفون ماذا يريدون لتحقيق الفوز".

وأضاف دي بروين: "نحن ننافس دائمًا ونسعى للفوز، أتمنى ان نحقق اللقب رفقة الفريق".

وأوضح: "بعيدًا عن مباريات المنتخب الوطني، هذه أول عودة لي منذ رحيلي، الجماهير تنتظر منا التتويج الأوروبي، ونحن نرغب في ذلك".

وتطرق نجم وسط المان سيتي إلى الحديث عن إحباط زميله رحيم ستيرلينج، قائلًا: "أنني أتفهم الامر جيدًا، أنا لاعب وفي بعض الاحيان تحتاج إلى تناغم كبير، فأنا أحيانًا أحتاج لنفس الأمر، لكن المهمة صعبة للعب في 4بطولات والوصول إلى أبعد نقطة فيهم".

وأردف: "التدوير مهم جدًا، ومن الصعب المشاركة في مباراة واحدة، لكن المدرب هو من يتخذ القرار".

وبحديثه عن المواهب في بلجيكا، قال: "دائمًا ما تعج بلجيكا بالمواهب الشابة، كلوب بروج يُصعد العديد من المواهب، تألق أندية بلجيكا في أوروبا شيء مهم حتى تبيع لاعبيها لدول أخرى".

وأردف: "من الصعب أن يبقى اللاعبون في بلجيكا، الأندية تستثمر في اللاعبين الصغار، أنا سعيد بعودتي إلى بلجيكا للمرة الأولى".

واختتم حديثه بالحديث عن نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي: "أتذكر بعض الفرص في الشوط الأول، لكن بعد إصابتي لا أتذكر شيئًا، ورئيس النادي في صباح اليوم التالي قال انه سعيد لما قدمه الفريق على مدار العام.. كان حديثه قصيرًا وإيجابيًا".

ويحتل المان سيتي المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بواقع هزيمة من المان سيتي بثنائية، وفوز على لايبزيج بستة أهداف مقابل ثلاثة.

جدير بالذكر أن مجموعة المان سيتي تضم كلًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولايبزيج الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

Dr.Radwa
Egypt Air