السبت 29 يونيو 2024

دييجو سيميونى: ليفربول سيصعب الأمور علينا فى مبارتنا معه

دييجو سيميوني

ملاعب الهلال18-10-2021 | 16:35

داليا شافعي

أشاد دييجو سيميوني بأداء نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وأسلوب لعبه، وذلك في تصريحات له قبل مباراة مرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت وكالة «رويترز» عن  مدرب أتلتيكو مدريد قوله إن فريقه يتوقع مواجهة صعبة في مباراة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على أرضه أمام ليفربول.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: «تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول كلها فرق رائعة لكن مشاهدة ليفربول متعة حقيقية».

وتابع: «إنهم يضغطون عاليًا ويلعبون خطًا عاليًا، ولا يخافون من ترك مساحات في الخلف. لديهم لاعبون أصحاب سرعة عالية جدًا، ومع فيرجيل)فان ديك الآن، الذي عاد من إصابة طويلة الأمد، لديهم تحسين صلابتهم في الدفاع».

وأضاف: «لا أتوقع أي شيء سوى فريق سيجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا. سنحاول إيجاد طريقة لخلق صعوبة لهم، ونحن بحاجة إلى مضاهاة قوتهم وسنسعى لخلق فرصنا الخاصة».

وأوضح سيميوني أن قلب الدفاع خوسيه خيمينيز ولاعب الوسط ماركوس يورينتي والمهاجم ماثيوس سيواجهون تقييمًا متأخرًا لخوض المباراة.

وفاز أتليتيكو في ثلاث من آخر أربع مباريات خاضها ضد ليفربول، بما في ذلك الفوز 3-2 على ملعب آنفيلد في دور الستة عشر 2019-20.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من مباراتين بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر.

وحقق أتلتيكو فوزًا ثمنيًا على ميلان في مباراته السابقة بدوري الأبطال، فيما تعادل سلبيًا مع بورتو في أولى مبارايته في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وكانت آخر مباراة لعبها الفريق الإسباني ضد برشلونة، وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد مع برشلونة بفوز فريق العاصمة  بهدفين دون ردّ على الفريق الكاتلوني.

كما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني خلف ريال سوسيداد وريال مدريد وإشبيلة. ولم يلعب سوى ثماني مبايات في الدوري الإسباني. 

الاكثر قراءة