الجمعة 27 سبتمبر 2024

المصريون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 18-10-2021 | 17:14

فجر أحمد عباس

حرص المصريون على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسية ذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال مجموعة من رسائل المحبة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدّم الرئيس السيسي، اليوم الإثنين، تهنئة إلى الأمة الإسلامية بحلول ذكرى مولد النبي الكريم، وذلك من خلال صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا.

وقال الرئيس في رسالته: "أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الأمين، الذي كان مولده نقطة تحول في تاريخ البشرية، فسلام الله على النبي محمد، القدوة والمثل والنموذج الصالح للقائد، الذي حمل رسالة السماء وتحمل المسؤلية بشجاعة وواجه المحن بالعزيمة والإرادة والصبر".

وأضاف: "وإنني أدعو الله في هذه المناسبة المباركة بأن يحفظ مصر وشعوبنا العربية والإسلامية من كل سوء وشر، كل عام وأنتم بخير".

وعلى الجانب الآخر، انتهز عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، التهنئة التي قدّمها الرئيس حتى يتوجهون إليه بتمنياتهم القلبية أن يعيد الله عليه الذكرى الطيبة وهو في أتم الصحة والعافية.

ومن التعليقات التي كتبها المصريون لتهنئة الرئيس: "كل عام وحضرتك طيب والامة الاسلامية طيبين"، وكل عام وحضرتك بالف خير وسعادة"، و"سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضرتك طيب وبالصحة والسلامة وتحيا مصر بجيشها وشرطتها ورئيسها البطل الشجاع عبد الفتاح السيسي"، و"كل سنة وحضرتك طيب وبصحة وعافية وسعادة يارب ومصر كلها بخير وأمان واستقرار تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر"، و"كل عام وسيادتكم والأسرة الكريمة وشعب مصر العظيم بكل خير وسعادة سيادة الرئيس"، و"كل عام وجموع الشعب المصري وقادتها والعالم العربي بخير وصحة وسعادة"، و"ربي احفظ الشقيقة مصر وجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن".