السبت 28 سبتمبر 2024

8 أعضاء يتنافسون على انتخابات البورصة في اليوم الرابع

31-5-2017 | 14:42

وصلت قائمة المتنافسين المرشحين على مقاعد مجلس إدارة البورصة في اليوم الرابع إلى 8 مرشحين؛ بعد تقدم كل من خالد أبو هيف الرئيس التنفيذي لشركة «الملتقى العربي» للاستثمارات المالية، وإيهاب سعيد العضو المنتدب لشركة «أصول» لتداول الأوراق المالية، بأوراق ترشحهم على مقعدي الشركات المقيدة والشركات العاملة في المجال على التوالي.

وضمت قائمة المرشحين، أحمد أبو السعد العضو المنتدب لشركة «رسملة مصر» لإدارة الإصول، بالإضافة إلى اثنين مرشحين على مقعد شركات السمسرة وهما سليمان نظمي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للوساطة المالية، وسامح العزب العضو المنتدب لشركة وثيقة لتداول الأوراق المالية.

كما تضمنت قائمة المرشحين على مقاعد الشركات المقيدة، هاشم السيد العضو بمجلس إدارة البورصة الحالي، ومصطفى موسى رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط الإسلامية للتجارة والتنمية، وليد جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة «مودرن بيتومود».

والجدير بالذكر أن تلقي طلبات الترشح تستمر حتى يوم الخميس المقبل، ويتم تلقي التظلمات والاعتراضات خلال خمسة أيام من إعلان نتيجة المترشحين للانتخابات من قبل لجنة فحص طلبات الترشيح، كما ستجرى انتخابات مجلس إدارة البورصة الجديد في الثاني والعشرين من يونيه المقبل.