الجمعة 17 مايو 2024

أحمد السبكي: "فيلم محمد سعد الجديد ميزانيته ضخمة ومفاجأة للجمهور"

المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد

فن18-10-2021 | 21:10

رضوى سمير

في عودة قوية للفنان محمد سعد للشاشة الفضية، بفيلم كوميدي جديد يجمعه مع شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع، بمشاركة كل من أحمد وكريم السبكي، أكد السبكي على أن الفيلم ممول بشكل كبير لإبهار الجمهور؛ حتى تكون عودة بمقدار المشوار الفني الكبير لمحمد سعد.

أعلن المنتج أحمد السبكي، عن التعاقد مع الفنان محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور، وذلك من خلال نشر صور برفقته، وبرفقة نجله كريم السبكي، من خلال صفحته الشخصية على "انستجرام".

وعلق قائلا: "تم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة، لاسيما أن محمد سعد يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاحا ضخما ومتتاليا على مدار مشواره الفني، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر".

وأضاف : "يجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكل التفاصيل الأخرى قريباً".

والجدير بالذكر أن شوف المنتج كريم السبكي عن تلك التعاقد وقال:" بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي".


يذكر أن الفنان محمد سعد شارك مؤخراً في فيلم " الكنز2: الحب والمصير"، الذي تدور أحداثه حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

 
فيلم " الكنز2: الحب والمصير" من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، نهى عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، وقصة سينمائية شريف عرفة، وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج الإخوة المتحدين، وليد صبري.