الإثنين 29 ابريل 2024

بفستان أزرق.. نسرين طافش تتألق في مهرجان الجونة السينمائي

نسرين طافش

فن18-10-2021 | 22:08

نورهان اسامة

ظهرت الفنانة نسرين طافش، في خامس ليالي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والمقرر أن يستمر حتي 22 أكتوبر الجاري، من الحفل الموسيقي لروائع الموسيقي التصويرية لأهم الأفلام، الذي يدخل ضمن فعاليات المهرجان.

نسرين طافش

وظهرت الفنانة نسرين طافش، بفستان طويل صق باللون الأزرق، علي موضة الكتف الواحد، يتميز بحزام من علي الخصر، وذيل جانبي طويل نسبيًا، واعتمدت تصفيفة شعر علي هيئة "ذيل حصان".

نسرين طافش

ومن ناحية أخري، تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها في  فيلم «فى القلب»، والذي تشارك من خلاله عدد كبير من الفنانين ومن بينهم خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومنه فضالي ومحمد عز وعابد عنانى وتونى ماهر وعدد أخر من الفنانين وهو قصة اسحاق إبراهيم ومعالجة درامية وسيناريو محمد حسين الماظ، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة «الريماس».

نسرين طافش

نسرين طافش

يذكر أن "طافش" حصلت مؤخرًا على جائزة "الدير جيست"، عن أدائها المتميز في مسلسل "المداح"، والذي عرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، وجسدت من خلاله شخصية "رحاب".

نسرين طافش

ووجهت رسالة للجمهور وصناع العمل والقائمين علي المهرجان، حيث شاركت عدة صور لها خلال تكريمها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "سعدت يوم أستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".

نسرين طافش

وتابعت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".

نسرين طافش

Dr.Randa
Dr.Radwa