الثلاثاء 14 مايو 2024

برعاية خالد النبوي.. كواليس الصلح بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي (صورة)

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

فن19-10-2021 | 20:30

أية الوصيف

أنهي الفنان خالد النبوي الخلاف الذي يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوى، والذي امتد لفترة طويلة نسبيًا، وذلك خلال الليلة الخامس من مهرجان الجونة فى دورته الخامسة المقامة حالياً.

وعاد الفنان خالد النبوى إلى الفندق الذى يقطن فيه، عقب انتهاء العرض الأول لفيلمه "قمر 14" فى مهرجان الجونة، وخلال جلوسه على حمام السباحة، وجد الفيشاوى وزوجته حيث تحدثوا عن الفيلم وعن الأجواء، بالتزامن مع عودة مجموعة من الفنانين إلى الأوتيل، الذين وجدوا "النبوى" و"الفيشاوى" ليجلسوا معهم.

وقطع حديثهم دخول الفنان محمد رمضان الذي آخذ الفنان أحمد الفيشاوي بالاحضان أمام الجميع، معلنًا إنتهاء الخلاف بينهما، وتصالحوا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس، وامينة خليل، انجى كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسينى، شذى حسون، وآخرون

والتقط أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان صوره معاً، حيث أشار محمد رمضان بعلامة "نمبر وان" والفيشاوى بعلامة" نمبر تو" معلنين انتهاء الخلاف بينهما.

انتهاء ازمة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

وكانت بدايه الأزمه من الفنان أحمد الفيشاوي عندما أعلن عن نيته تقديم اغنيه "نمبر2" بشكل كوميدي، موضحًا أن أصل فن الراب قائم علي سخريه احد مطربيه من ٱخر او توجيه شتيمه له أو التقليل منه، وأكد أنه يستعد لتصوير الأغنيه بطريقه الفيديو كليب حيث سيتولى إخراجه في أولي تجاربه الإخراجية.

وجاء رد محمد رمضان عليه خلال حواره ف احد البرامج، مؤكدًا أنه لا أحد يمكنه السخريه من لقب "نمبر وان" لأنه حلم الجميع.

Dr.Radwa
Egypt Air