الأربعاء 22 مايو 2024

نضال الشافعي: تكريمي مع أبطال نصر أكتوبر شرف كبير.. وعدت لتصوير أعمالى المتوقفة (خاص)

تكريم نضال الشافعي

فن19-10-2021 | 21:20

رحاب العوضي

كشف الفنان نضال الشافعي، تفاصيل عودته لاستئناف تصوير أعماله الجديدة مرة أخرى بعد تماثله للشفاء من الوعكه الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وأعرب "الشافعى، في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" عن سعادته الكبيرة بتكريمه من قطاع الإنتاج الثقافي وسط لفيف من الأبطال الذين ساهموا في حرب أكتوبر المجيدة.

وقال "الشافعي": "سعدت كثيراً بتكريمي من خلال وزارة الثقافة المصرية، لأني شاركت مؤخراً في عملين وطنيين وهم الاختيار2 وهجمة مرتدة، وعندما يأتي التكريم من أهل بيتك الفني يكون الأمر مختلف تماماً وله مذاق خاص وسعادة لا توصف،  وكوني أقف على مسرح واحد مع لفيف من الأبطال الذين شاركوا في نصر أكتوبر المجيد، ولأننا قدمنا أعمال وطنية مثل الذي تم ذكرهم سابقاً لنظهر بطولاتهم الحقيقة فهذا شرف كبير لي".

وتابع: أحمد الله كثيراً علي شفائي ووقوفي بينكم حالياً، كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل من دعمني بدعائه لي خلال الوعكة الصحية التي مررت بها مؤخراً، والله دائماً يبتلي عباده لكي يظهر لهم محبه الناس من حوله وهذا الشيء أسعدني كثيرا  لما رأيته من محبة الجميع لي ولولا فضل الله أولاً ثم دعائهم لي ما كنت بينكم الأن، ورسالتي التي أتوجه بها لكل الشباب هي الحفاظ على صحتهم لأنها أكبر نعم الله علينا.

وأضاف: عدت العمل مرة أخرى، وبدأت فعلياً تصوير مسلسل "شارع 9"، وأجسد فيه دور مهندس ديكور وتجمعني حالة حب مع الفنانة رانيا يوسف، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات التي تتكون من 45 حلقة.

"شارع 9" بطولة الفنانين رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

وأشار إلى أنه يستعد لاستئناف تصوير فيلم أولاد زهرة في نهاية الشهر الحالي.

يذكر أن نضال الشافعي خضع مؤخراً، لثاني عملية جراحية بعد تعرضه لأزمة صحية نتجت عن انفجار القولون، وجاءت العملية الجراحية الثانية، التي أجراها  الشافعي، إستكمالاً للعملية الأولي التي خضع لها مؤخرًا، حيث تم تحديد العملية الثانية بهدف إغلاق فتح جزء من القولون.

ويشارك الفنان نضال الشافعي في فيلم ميني بار، الذي توقف تصويره مؤخرا بسبب خضوعه لإجراء عملية القولون الذي خضع لها مؤخراً.