الأربعاء 29 مايو 2024

بعد انتصاره علي أتليتكو مدريد.. محمد صلاح يهدي شاب مصري قميصة

الشاب المصري ياسر غنيم مع قميص صلاح

عرب وعالم20-10-2021 | 12:17

منة سيد بكر

أهدى النجم محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، قميصه الذى شارك به أمام نادى أتلتيكو مدريد، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، إلى مشجع مصرى، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، وشهد اللقاء تسجيل صلاح لهدفين.

وظهر صلاح وهو يهدى القميص للمشجع الذى تواجد فى ملعب المباراة، وكان قريبا من ممر خروج اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابس، وذلك بعد منادته على صلاح قائلاً "ابن بلدى"، كما المصري قام بنشر صورته بالقميص من داخل الملعب.

وكان غير الحساب الرسمى لفريق ليفربول على تويتر صورة إطار الصفحة لصورة الملك المصرى محمد صلاح احتفاء بأرقامه القياسية التى يحققها فى صفوف الريدز، فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا، وبتسجيله هدف تقدم فريق ليفربول على نظيره أتلتيكو مدريد، أصبح الدولي المصري محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ ليفربول الإنجليزي يسجل فى 9 مباريات متتالية للفريق على مدار تاريخه.

 وافتتح النجم المصرى محمد صلاح المبارة بهدف لفريق ليفربول بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، بعد أن قام بمجهود فردى مذهل، راوغ من خلال أكثر من مدافع لأتلتيكو مدريد قبل أن يسدد وتصطدم بجيمس ميلنر وتسكن الشباك، ليتم احتساب الهدف للأخير، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبى احتساب الهدف للنجم المصرى، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 الشوط الأول من المباراة.