الأربعاء 15 مايو 2024

مؤسس «أمهات مصر» تهنئ خريجي كلية الشرطة: أنتم شباب المستقبل وحماة الشعب

عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر

أخبار20-10-2021 | 11:05

إسراء خالد

قدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين دفعة كلية الشرطة هذا العام، متمنيه التوفيق لهم في حياتهم العملية وفي خدمة الوطن ومصرنا الحبيبة.

وأوضحت عبير، في تصريحات صحفية، أن مشهد الطلبة والطالبات الخريجين خلال حفل التخرج من كلية الشرطة "حاجة تفرح"، مؤكدة أن هؤلاء أبناء وفتيات مصر وشباب المستقبل وحماة الشعب والذين يضحون بأرواحهم من أجل الأمن والاستقرار والانضباط.

وأعربت عبير عن سعادتها عندما شاهدت فتيات كلية الشرطة لأول مرة، العنصر النسائى يشاركن في عروض الأبراج ونزول الحبال، مشددة على أن فتيات مصر يستطيعن وقادرات على التفوق في أي مجال.

واختتمت عبير تصريحاتها، مقدمة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم للمرأة المصرية بشكل عام.

حفل تخرج أكاديمية الشرطة

يشار إلى أن أكاديمية الشرطة، تشهد اليوم الأربعاء، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وبدأت فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بعزف السلام الوطني، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وغادر حرس الشرف ساحة الاحتفال، عقب تأدية مراسم عزف السلام الوطني.

وأهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد أول وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وتتمثل الهدية في جدارية تحمل رموز المشروعات القومية التي تعبر عن التنمية الشاملة التي تشهدها الجمهورية.

أقرأ أيضًا:

«أمهات مصر» يطالبن بفيديوهات مبسطة لشرح منهج الصف الرابع الإبتدائي

Dr.Radwa
Egypt Air