الإثنين 6 مايو 2024

هنادي مهنا ضيفة منى الشاذلي بعد نجاح حكاية «بدون ضمان».. اليوم

هنادي مهنا ومنى الشاذلي

فن20-10-2021 | 13:19

رضوى سمير

تلتقي الفنانة هنادي مهنا مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة "cbc "، وتكشف هنادي تفاصيل حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، وما أدى إلى نجاحها، وتفاصيل فقدانها الوزن لتصل لهذا القوام.

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي، وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. 
حدوتة "بدون ضمان" ُعرضت في 10 حلقات على قناة dmc ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" بطولة كل من هنادي مهنى وإسلام جمال وأحمد بدير وسلوى عثمان وهاجر أحمد وأحمد كشك، وعدد من الشباب، إخراج ياسمين أحمد كامل.

وشاركت هنادي أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنى، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوى جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ويناقش أكثر من قضية اجتماعية، منها مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، على الأبناء والآباء والمجتمع.

Egypt Air