الثلاثاء 14 مايو 2024

صلح جماعي بين محمد رمضان واحمد الفيشاوي وساويرس في الجونة

محمد رمضان

فن20-10-2021 | 13:37

رضوى سمير

تم إنهاء عدة  خلافات مع الفنان محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وذلك بإعلان نجيب ساويرس الصلح مع رمضان، عقب مبادرة الفنان خالد النبوي لمصالحة الفنان أحمد الفيشاوي ورمضان .

شارك رجل الأعمال نجيب ساويرس الغناء مع الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء حفل خاص في الجونة الذي حرص على حضوره، ليعلن تصالح إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع محمد رمضان. 

وقال نجيب ساويرس خلال الحفل: " اتصالحنا مع محمد رمضان، واللي مش عاجبه أنه يغني في حفل الافتتاح براحته" . 


 أنهي الفنان خالد النبوي الخلاف الذي يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوى، والذي امتد لفترة طويلة نسبيًا، وذلك خلال الليلة الخامس من مهرجان الجونة فى دورته الخامسة المقامة حالياً.

وعاد الفنان خالد النبوى إلى الفندق الذى يقطن فيه، عقب انتهاء العرض الأول لفيلمه "قمر 14" فى مهرجان الجونة، وخلال جلوسه على حمام السباحة، وجد الفيشاوى وزوجته حيث تحدثوا عن الفيلم وعن الأجواء، بالتزامن مع عودة مجموعة من الفنانين إلى الأوتيل، الذين وجدوا "النبوى" و"الفيشاوى" ليجلسوا معهم.
 
وقطع حديثهم دخول الفنان محمد رمضان الذي آخذ الفنان أحمد الفيشاوي بالاحضان أمام الجميع، معلنًا إنتهاء الخلاف بينهما، وتصالحوا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس، وامينة خليل، انجى كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسينى، شذى حسون، وآخرون

والتقط أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان صوره معاً، حيث أشار محمد رمضان بعلامة "نمبر وان" والفيشاوى بعلامة" نمبر تو" معلنين انتهاء الخلاف بينهما.

Dr.Radwa
Egypt Air