الثلاثاء 14 مايو 2024

وجّهت رسالة خاصة لـ نجمات مهرجان الجونة .. أنجلينا جولي تتصدر تريند جوجل مصر

أنجلينا جولي

الهلال لايت 20-10-2021 | 14:50

إيمان علي

استحوذت النجمة العاليمة أنجلينا جولي على اهتمامات المصريين خلال الساعات الناضية، حيث تم البحث عن اسمها عبر محرك جوجل، أكثر من 5 آلاف مرة، وذلك بسبب تصرف أثار إعجاب الكثيرون.

خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولى الأنظار بعد ظهورها على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الأول لفيلم Eternals "الأبديون"، من إنتاج شركة مارفيل، فى لوس أنجلوس، أمس الاثنين، حيث ظهرت فى إطلالة ساحرة بفستان من الساتان البنى، ونسقته مع سوار ذهبى كبير الحجم، في حين تركت خصلات شعرها الأسود منسدلًا بجانب وجهها.

كان ظهور أنجلينا على السجادة الحمراء استثنائيا جدا هذه المرة، فقد انضم إليها أولادها مادوكس ، 20 عامًا ، زهرة 16 عامًا ، شيلوه ، 15 عامًا ، توأمان فيفيان ونوكس 13 عامًا، فيما غاب ابنها باكس البالغ من العمر 17 عامًا.

وحرصت أنجلينا جولى وأبناؤها على تقديم رسالة بيئية هامة من خلال ظهورهم جميعا بملابس معاد تدويرها، أبرزهم ابنتها المتبناة زهرا التي ارتدت فستانا ظهرت به والدتها سابقا في حفل الأوسكار 2014 ، مما جعل “ جولى ” تتصدر مواقع التواصل الإجتماعى في مصر، وبخاصة أن بعض المتابعين قارنوا بينها وبين النجمات في مهرجان الجونة، واللاتي يرفضن الظهور بنفس الفستان أكثر من مرة.


Dr.Radwa
Egypt Air