الخميس 26 سبتمبر 2024

انطلاق فعاليات البرنامج الرئاسي «أهل مصر» بمشاركة 150 شابًا وفتاة في أسوان

جانب من الندوة

محافظات20-10-2021 | 15:50

هيام ابراهيم فهمى

انطلقت فعاليات الندوة التثقيفية للبرنامج الرئاسي "أهل مصر" بمشاركة 150 شابًا وفتاة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بحضور مصطفى بسطاوي وكيل مديرية الشباب والرياضة، ونخبة من علماء الأزهر الشريف.

أكد اللواء أشرف عطية، ترحيب عاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقي باحتضان فعاليات هذا البرنامج القومي، تنفيذًا للتوجيهات المتواصلة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم ورعاية الشباب وتنمية قدراتهم بمختلف المجالات.

وأشاد "عطية " بجهود وزارة الشباب والرياضة ودورها في تسخير كل القدرات والإمكانات، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ الكثير من الأنشطة والبرامج المتخصصة التي تسهم في تعزيز مهارات شبابنا واستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر، وبما يسهم في دعم جهود التنمية وصنع مستقبل مشرق لوطننا الغالي.

ووجه المحافظ المسئولين بتوفير كل أوجه الدعم والرعاية لإنجاح فعاليات هذا البرنامج وضمان تحقيق أهدافه المرجوه بالشكل المطلوب.

ومن جانبه، أوضح فتحي عبد الحافظ مدير عام الشباب والرياضة، أن فعاليات البرنامج تستمر خلال الفترة  من 18 وحتى 21 أكتوبر الجاري، وتشمل محاضرات للتنمية البشرية، بالإضافة إلى تنظيم ندوات تثقيفية وتوعوية بمجال الأمن القومي وإستراتيجياته، وتنظيم رحلات سياحية لأبرز المعالم الأثرية والتاريخية التي تمتاز بها أسوان.