الجمعة 10 مايو 2024

فستان فوق الركبة.. هدى المفتي بإطلالة جريئة فى العرض الأول لفيلم أميرة (صور)

هدى المفتي

فن20-10-2021 | 17:36

رضوى سمير

شاركت الفنانة هدى المفتي  في العرض الأول لفيلم " أميرة"،الذي يعرض في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وعقد مؤتمر صحفي اليوم للفيلم بحضور أبطال العمل والحديث عن الفيلم و كواليسه.

نشرت الفنانة هدى المفتي صوراً من العرض الأول لفيلم "أميرة"، وظهرت هدى بفستاناً قصير باللون الأخضر ممزوجاً باللون الأسود اللامع، مع حذاء أسود ذات كعب عالي، وعلقت على الصور قائلة:" من العرض الأول لفيلم أميرة للمخرج محمد دياب".

تدور أحداث فيلم "أميرة" حول فتاة فلسطينية مراهقة عاشت طوال 17 عاما وهي تعلم أنها ابنة أسير فلسطيني داخل السجون الإسرائيلية، عن طريق تهريب حيوناته المنوية، ولكن ينقلب عالمها عندما تكتشف أن والدها عقيم لا يستطيع الإنجاب، فتخوض رحلة للبحث عن هويتها ومعرفة والدها الحقيقي.

حصد العمل "أميرة" ثلاثة جوائز ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الـ ٧٨ والتي شارك بها ضمن أفلام المسابقة الرسمية لقسم أفاق وهما جائزتي لانترا ماجيكا في إصدارها الرابع والعشرين وانتر فيلم " اوورد".

الفيلم من بطولة الفنانة صبا مبارك، وتارا عبود في تجربتها السينمائية الأولى، والممثل الفلسطيني علي سليمان، ومن تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، إخراج محمد دياب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Huda ElMufti هدى المفتي (@hudaelmufti)

 

Dr.Radwa
Egypt Air