الإثنين 27 مايو 2024

رئيس جامعة كفرالشيخ: قادرون على التقدم والتطور والنجاح

رئيس جامعة كفرالشيخ

محافظات20-10-2021 | 18:11

محمود فكري

دعا الدكتور عبد الرازق الدسوقى، رئيس جامعة كفرالشيخ، الطلاب إلى المشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة المتنوعة، مؤكدا أنها تساهم بشكل كبير في بناء شخصية قيادية مميزة، ورصينة سوية، ومتزنة، تمكنهم من التعامل بعد تخرجهم مع الحياة العملية وقادرين على التقدم والتطور والنجاح.

وعبر رئيس جامعة كفرالشيخ، عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد بالكليتين، مقدما عددا من التوجيهات والنصائح لهم، بالإضاف إلى شرح الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ، وعي وثقافة طلاب جامعة كفرالشيخ بعدم الانسياق خلف دعاوى الشائعات المغرضة، مشيرا إلى انطلاق وتقدم الوطن على مختلف الأصعدة موجها التحية إلى القيادة السياسية الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة وذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان قد شهد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، حفل استقبال الطلاب الجدد الذى نظمته كليتي التربية والحاسبات والمعلومات، للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والمقدم أركان حرب أحمد عبد المنصف مدير التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية، والدكتور أسامه أبوسعده عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمود عبد العزيز، وكيل كلية التربية لشؤون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من طلاب الكليتين الجدد والفرق السابقة.

وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري، كما تضمن الحفل فقرات فنية قدمتها الطالبة هالة منصور، وفى كلمته قدم الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة التهنئة لأبنائه الطلاب بالعام الجامعي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق، وهنأهم باختيارهم كليتي التربية والحاسبات والمعلومات.