الجمعة 21 يونيو 2024

«المقطورة عدت الناحية التانية».. تفاصيل حادث طريق الدائري الأوسطي

جانب من الحادث

الجريمة20-10-2021 | 20:46

زينب سعيد

شهد الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه المؤدي لمدينة 6 أكتوبر، حادثًا مأساويًا، أسفر عن وفاة 19 شخصاً، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل"مقطورة" واخري ميكروباص، انتقلت سيارات الإسعاف الي المكان وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة النجدة بالإدارة العامة للمرور بلاغا بوقوع حادث تصادم مروع أعلى الدائرى الأوسطى من أكتوبر إلى الفيوم وتم توجيه خدمات أمنية وسيارات إسعاف الى موقع الحادث وجار نقل المصابين والضحايا إلى المستشفى وتم رفع آثار الحادث وتعييين الخدمات المرورية على الطريق.

 

وتبين من التحريات الأولية والمعاينات أن السرعة الزائدة سبب الحادث وقام ضباط المرور بعمل لجنة مرورية بالقرب من موقع الحادث وتم سحب وتغريم عدد من المخالفين وجار فتح الطريق لعودة الحركة لطبيعتها .

وقال أحد شهود العيان في حادث الطريق الدائري الأوسطي ، والذي راح ضحيته 19 شخصا، إن سائق المقطورة كان يسير في الاتجاه نحو مدينة أكتوبر وتوفي أثناء قيادته للمقطورة، وبالتالي فقد التحكم في سيرها، واصطدمت المقطورة بعدد من الأعمدة الموجودة.

واستكمل الشاهد حديثه قائلا: "المقطورة عدت الناحية التانية واصطدمت بسيارة ميكروباص قادمة في الاتجاه الآخر القادم من أكتوبر ومتجه إلي الفيوم والصعيد"؛ مما أدى إلى تهشم السيارة الميكروباص ووفاة جميع ركابها بالكامل.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث كان كارثيا ومروعا فلا يوجد مصابون فكل الضحايا كانوا متوفين ويبدوا عليه أنهم كانوا مسافرين وعائدين إلى محافظاتهم فقد تناثرت أمتعتهم وشنطهم في كل مكان.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.