الخميس 16 مايو 2024

ستعدادًا لحفل الموسيقى العربية.. تحدد موعد وصول ماجدة الرومى القاهرة

ماجدة الرومي

فن20-10-2021 | 21:09

ياسمين مندور

تصل النجمة اللبنانية ماجدة الرومى ، القاهرة، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، وذلك لإجراء عدد من البروفات قبل حفلها بمهرجان الموسيقى العربية المقرر له 15 من الشهر ذاته.

و كانت آخر الحفلات الغنائية التي قدمتها الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في مصر من داخل قصر القبة في شهر ابريل الماضى، وتعد حفلة استثنائية ومميزة بكل المقايس لوجودها في قصر القبة و للنجاح الذي حققته .

وأشادت ماجدة الرومي خلال حفلها بتاريخ مصر وذلك فور صعودها إلى خشبة مسرح بحضور عدد كبير من الفنانين والوزراء ورجال الأعمال. ورحبت فيها ماجدة الرومي، بالجمهور الحاضر، وقالت لهم: «مساء الخير على مصر اللي بنحبها، وبيشرفني أنا والمايسترو نادر عباسي، والأوركسترا، أن نغني بالقصر المجيد اللي بنحس فيه إن كل ملوك مصر سهرانين معانا النهاردة».

وكان الدكتور مجدى صابر، أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة 30 من مهرجان الموسيقي العربية المقام على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، مشاركة عدد من نجوم الغناء من مصر والوطن العربي، منهم: أصالة وسميرة سعيد وماجدة الرومي وعاصي الحلاني ووائل جسار وصابر الرباعي ومحمد عساف وعبادي الجوهر. وأعلنت مؤخرًا دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر قيام حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل .

بمشاركة عدد من الفنانين العظماء من مصر و الوطن العربي مثل الفنان صابر الرباعي والفنان وائل جسار والفنان هاني شاكر والفنان مدحت صالح والفنان على الحجار والفنان محمد الحلو ماجدة الرومي و فايا يونان.

وهناك خمس دول عربية مشاركة في فاعليات مهرجان الموسيقى العربية بحفلات موسيقية.