الخميس 16 مايو 2024

بإطلالة ذهبية.. دارين حداد بصحبة كلبها على الريد كاربت بمهرجان الجونة (صور)

دارين حداد

فن20-10-2021 | 23:03

محمد أبو زيد

ظهرت الفنانة دارين حداد في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة جذابة إذ ارتدت فستانا قصيرا باللون الذهبي، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها مع ميك أب هادئ يبرز جمال ملامح وجهها.

وأحضرت دارين حداد معها الكلب الخاص بها "فاندي" على الريد كاربت وسط ضحكات المصورين الذي تبارت عدسات كاميراتهم في التقاط الصور للكلب الذي بدأ في الجري يمينا ويسارا على السجادة الحمراء. 

وتنتظر دارين حداد في الوقت الحالي، عرض  فيلمها الجديد "فارس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلى ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

 كما تشارك "حداد" في فيلمها الجديد "العميل صفر"، بطولة كل من أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، ستيفاني صليبا، وتحل الفنانة مي عمر كضيفة شرف في الفيلم، والعمل من فكرة اكرم حسني، تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الجاسوس"من بطولة لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، وتأليف وإخراج ربيع التكالي.